التطبيقات التي حصلت علي اكثر من مليار دولار

التطبيقات التي حصلت علي اكثر من مليار دولار
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة علي رسول الله سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد احبائي في موضوع جديد علي مدونة عمرو ويب وهو عن التطبيقات التي حصلت علي اكثر من مليار دولار فهي التطبيقات التي حصلت علي اهتمام خاص وكبير من المستخدمين مما حققت ارباح هائلة واليوم سوف اقوم بعرض عليكم هذه التطبيقات وشرحها لكم

اولا نبدأ بتطبيق : تطبيق Wahts App
 Wahts App
تأسس ال WhatsApp في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو!، ويقع مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا. يتنافس WhatsApp مع عدد من خدمات الرسائل الآسيوية (مثل LINE، KakaoTalk، وWeChat)، تم ارسال عشرة مليارات رسالة يوميه على ال WhatsApp في آب 2012، كما زادت مليارين في نيسان 2012 ومليار في أكتوبر الماضي .وفي ال 13 من يونيو 2013، أعلنت WhatsApp على تويتر ، أنها قد وصلت سجلاتهم اليومية الجديدة إلى 27 مليار رسالة. وقد قامت شركة الفيس بوك بشراء الواتس اب في 19 فبراير من العام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي. والواتس اب متاح لكل من: آي فون، بلاك بيري، أندرويد، سمبييان، ويندوز فون  فقط (وعلى آي باد بصورة غير رسمية). ويتزامن مع جهات الاتصال في الهاتف، لذلك لا يحتاج المستخدم لإضافة الأسماء في سجل منفصل.

ثانيأ : تطبيق instagram
instagram
انستغرام بالإنجليزية: Instagram هو تطبيق مجاني لتبادل الصور وشبكة اجتماعية أيضا، أطلق في أكتوبر عام 2010, يتيح للمستخدمين التقاط صورة، وإضافة فلتر رقمي إليها، ومن ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية، وشبكة إنستغرام نفسها. وتضاف الصور على شكل مربع.

ثالثا : سناب شات
سناب شات
هو تطبيق رسائل مصورة وضعها ايفان شبيغل وروبرت مورفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد . عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديو، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها "لقطات". يعيين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى 10 ثواني، وبعد ذلك سوف تكون مخفية من الجهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات ايضًا.

رابعا :Uber (افضل تطبيقات الايفون)
Uber (افضل تطبيقات الايفون)
يُعتبر تطبيق Uber المجاني أحد أكثر تطبيقات آيفون شعبية في وقتنا الراهن بفضل الخدمة التي يوفرها. فمن خلال هذا التطبيق يُمكن طلب سيارة الأجرة من خلال الهاتف فقط وهو يدعم حول الآن 40 دولة حتى العالم. المستخدم يقوم بالضغط على طلب سيارة ليقوم التطبيق بإيجاد الأقرب وعرضها على الخريطة مع عرض اسم السائق وصورة له، ويُمكن أيضاً للمستخدمين الدفع باستخدام التطبيق نفسه وحساب آي تونز.

والان انتهي موضوعنا اتمني ان يكون قد نال اعجابكم لاتنسي عمل شير للموضوع علي شبكات التواصل من الازرار التي اسفل الموضوع و وضع فيه تقيم للموضوع لكي نعرف رائيك .انتظرونا كل يوم في جديد وحصري علي مدونة وسلام عليكم ورحمته الله وبركاته

مدونة عمرو ويب تصميم محمد ابو الغرانيق © 2013-2015

يتم التشغيل بواسطة Blogger.